كازينو في الولايات المتحدة

كازينو في الولايات المتحدة

في الولايات المتحدة ، يتم تنظيم توفر ماكينات القمار بشكل عام وخاص بشكل كبير من قبل حكومات الولايات. أعدت العديد من الدول بطاقات تحكم في الألعاب لتنظيم ملكية واستخدام ماكينات القمار وغيرها من أشكال الألعاب.
نيفادا هي الدولة الوحيدة التي ليس لديها قيود كبيرة على ماكينات القمار للاستخدام العام والخاص. في نيو جيرسي ، يُسمح بآلات القمار فقط في كازينوهات الفنادق في أتلانتيك سيتي. بعض الولايات (إنديانا ولويزيانا وميسوري) تسمح فقط بآلات القمار (وجميع ألعاب الكازينو) على القوارب النهرية المصرح بها أو المراكب الراسية بشكل دائم. منذ إعصار كاترينا ، رفعت ولاية ميسيسيبي متطلبات الكازينوهات على ساحل الخليج للعمل على المراكب وتسمح لها الآن بالهبوط على طول الساحل. تسمح ولاية ديلاوير بآلات الشق على ثلاثة حلبات سباق ؛ يتم تنظيمها من قبل لجنة يانصيب الدولة. في ويسكونسن ، يمكن أن تحتوي البارات والحانات على ما يصل إلى خمس آلات. تسمح هذه الآلات بشكل عام للاعب بقبول الدفع أو تشغيله في لعبة مزدوجة أو لا شيء على التوازي.
تفرض بورتوريكو قيودًا كبيرة على ملكية ماكينات القمار ، ولكن القانون ينتهك على نطاق واسع وآلات القمار شائعة في الحانات والمقاهي.
بالنسبة للكازينوهات القبلية الموجودة في حجوزات الأمريكيين الأصليين ، يتم تصنيف ماكينات القمار التي يتم لعبها ضد المنزل وتعمل بشكل مستقل عن نظام الكمبيوتر المركزي على أنها ألعاب “الفئة الثالثة” بموجب قانون تنظيم المقامرة الهندي . وأحيانًا يتم الإعلان عنها على أنها ماكينات قمار “فيجاس”. [33] من أجل تقديم ألعاب من الدرجة الثالثة ، يجب على القبائل إجراء ترتيب (اتفاق) مع الدولة التي وافقت عليها وزارة الداخلية ، والتي قد تشمل قيودًا على نوع وكمية هذه الألعاب. للتغلب على هذه المشكلة ، قد تستخدم بعض الكازينوهات ماكينات القمار مثل ألعاب “الفئة الثانية” – وهي فئة تشمل الألعاب التي يلعب فيها اللاعبون فقط ضد خصم واحد آخر على الأقل وليس ضد المنزل ، مثل البنغو أو الألعاب الأخرى ذات الصلة ( مثل قضيب الجر) ، وفي هذه الحالة تكون البكرات عرضًا ترفيهيًا بنتيجة محددة مسبقًا استنادًا إلى لعبة مركزية تُلعب ضد لاعبين آخرين ، وفقًا لـ ، تتكون ألعاب الفئة الثانية من قبائل فردية وتنظم اللجنة الوطنية الهندية للألعاب ولا تتطلب موافقة إضافية إذا كانت الدولة لديها بالفعل لعبة قبلية تسمح بها.
تعمل بعض محطات المراهنات التاريخية للسباق بطريقة مماثلة ، حيث تستخدم الآلات ماكينات القمار كعرض ترفيهي للنتائج المدفوعة مع نظام المراهنات بالمحاكاة ، استنادًا إلى الاحتمالات السابقة (مما يسمح للاعب برؤية تفاصيل السباق المحددة وضبط اختياراته ) قبل لعب الرصيد).

 

ملكية خاصة

ألاسكا ، أريزونا ، أركنساس ، كنتاكي ، مين ، مينيسوتا ، نيفادا ، أوهايو ، رود آيلاند ، تكساس ، يوتا ، فرجينيا ، ووست فرجينيا لا تفرض أي قيود على الملكية الخاصة لآلات القمار. على العكس من ذلك ، يحظر تمامًا الملكية الخاصة لآلات القمار في كونيتيكت وهاواي ونبراسكا وساوث كارولينا وتينيسي. تسمح بقية الولايات بآلات القمار بعمر معين (عادة من 25 إلى 30 عامًا) أو ماكينات القمار المصنوعة قبل تاريخ معين. للحصول على قائمة مفصلة باللوائح الحكومية المتعلقة بملكية ماكينات القمار الخاصة ، راجع لوائح ملكية ماكينات القمار بالولايات المتحدة.