قواعد العوامة الكلاسيكية

قواعد العوامة الكلاسيكية

أنت بحاجة حقًا إلى فهم كيفية عمل اللعبة إذا كنت ترغب في اللعب مقابل أموال حقيقية. يرشدك هذا الفيديو خلال كل خطوة من جولة أو “يد” بحيث لا يظهر أي شيء لا تعرفه أثناء اللعبة ، مما يخلق ضغطًا غير ضروري عندما تكون أموالك على المحك. الأساسيات يمكنك النزول لقراءة خيارات اللعبة المختلفة التي يمكن أن تصادفها أثناء استخدام اليدين. تستند هذه التعليمات إلى قواعد لعبة ورق كلاسيكية. ومع ذلك ، يمكن أن تؤثر الاختلافات المختلفة وتغييرات القواعد في الألعاب المختلفة على كيفية عمل اللعبة.

لعبة ورق المغفل

يختلف لعبة ورق المغفل عن جميع الرهانات الجانبية الأخرى في أن اللاعب يفوز إذا أفلس الموزع ، حتى إذا كان اللاعب نفسه قد انهار بالفعل. كلما زاد عدد البطاقات التي يأخذها التاجر للإفلاس ، كلما زاد العائد. إذا حصل اللاعب على لعبة ورق ، فإن العائد يزداد بشكل كبير. على سبيل المثال ، إذا قام الموزع بصنع أكثر من 8 بطاقات وكان اللاعب لديه لعبة ورق ، فكر في دفع 2000: 1. النموذجي لهذا الرهان الجانبي هو 93.79٪ على ستة طوابق.
هناك العديد من الألعاب المختلفة التي تركز على واحد أو اثنين من هذه الرهانات ، مع 21 + 3 والأزواج المثالية هي الأكثر شيوعًا. إذا كنت تريد أن ترى كل هذه الرهانات في العمل ، كل ذلك في منتج واحد ، تحقق من 6 في 1 لعبة ورق.

متغيرات العوامة

يمكنك العثور على العديد من الألعاب عبر الإنترنت باستخدام قواعد العوامة القياسية. ولكنك ستجد أيضًا مجموعة متنوعة مما يسمى “المتغيرات” ؛ هذه ألعاب مع تغييرات في القواعد الأساسية التي تمنح اللاعبين تجربة مختلفة. بفضل هذه الابتكارات ، ظلت اللعبة جديدة على مر السنين. كلمة تحذير: تتبادل العديد من المتغيرات تغييرات مثيرة للاهتمام مقابل سعر أقل. ومع ذلك ، إليك القواعد المحددة للعب بطاقات البلاك جاك.
ورقة قابلة للتنزيل تحتوي على أكثر أنواع البلاك جاك شعبية: سطح واحد ، تعرض مزدوج ، مفتاح ، إسباني 21 ، ماتش 21 ، هجوم مزدوج ، سوبر فن 21 ، كاريبيان 21 ، رهان مجاني ، استسلام ، أسلوب فيغاس ، عائم ، إجراءات متعددة.
تختلف العديد من ألعاب البلاك جاك عن القواعد الكلاسيكية. في هذه الورقة ، ستجد تعليمات عملية عن متغيرات العوامة و الخاص بها.

جسر واحد

بالنسبة للعديد من اللاعبين ، فهي “الكأس المقدسة” لجميع ألعاب بطاقات الكازينو. يمكن أن يصل معدل العائد النظري إلى 99.85٪ ، ويعد حساب البطاقات أسهل مع لعبة واحدة. ومع ذلك ، في إصدارات الإنترنت والكازينو من هذا التكوين ، هناك دائمًا تغييرات أخرى في القواعد تؤثر على ذلك – قم بزيادة الحافة المنزلية بحيث تعمل بنفس (أو أسوأ) من لعبة ستة أو ثمانية.