حافة منزل الروليت

حافة منزل الروليت

متوسط ​​المنزل أو حافة المنزل أو حافة المنزل (المعروف أيضًا بالقيمة المتوقعة) هو المبلغ الذي يخسره اللاعب فيما يتعلق بمراهنة متوسطة. الميزة الوحيدة للمنزل هي وجود مربعات خضراء على عجلة الروليت وعلى الطاولة. تخسر الرهانات الخارجية دائمًا عند وصول صفر أو ضعف. ومع ذلك ، يتمتع المنزل أيضًا بميزة على المراهنة الداخلية لأن المكاسب (بما في ذلك رهان اللاعب الأصلي) يتم تعيينها دائمًا على 36 إلى 1 إذا كان لديك فرصة رياضية 1:38 (1 إلى 37 للروليت الفرنسية / الأوروبية). للفوز برهان واحد على رقم واحد. لتوضيح ميزة المنزل على الرهان الداخلي ، تخيل المراهنة على دولار واحد على جميع الأرقام الداخلية (بما في ذلك 0 و 00) لتحقيق ربح: لن تحصل على 36 دولارًا حتى تحصل على ناتج 38 دولارًا.

الاستثناءات الوحيدة هي الرهان المكون من خمسة أرقام ، حيث تكون حافة المنزل أعلى بكثير (7.89٪ على دراجة أمريكية) ، والرهانات “الاسمية” في بعض الألعاب الأوروبية (الروليت الفرنسية) ، حيث تقع حافة المنزل. تم تخفيض المنزل إلى النصف لأن نصف الحصة فقط تُفقد عند وصول صفر. يُعرف هذا عادة باسم قاعدة المشاركة ويعتبر الفرق الرئيسي بين الروليت الأوروبية والروليت الفرنسية. هناك أيضا تعديل لهذه القاعدة يسمى قاعدة “في السجن”. تقلل هذه القواعد من ميزة الروليت الفرنسية بمقدار النصف (1.35٪) عندما تلعب الرهانات بالتساوي ، حيث يتم إرجاع نصف الرهانات بالتساوي إلى اللاعب عندما يتم رسم الصفر على العجلة. لا ينبغي الخلط بين حافة المنزل و “المكونات”.

معلق هو متوسط ​​النسبة المئوية من المال التي وضعها اللاعب في الأصل على الطاولة التي يخسرها قبل مغادرته – المبلغ الفعلي لـ “الفوز” للكازينو. تنشر لوحة التحكم في كازينو أتلانتيك سيتي تقريرًا شهريًا بمبالغ الفوز / الحجز لكل كازينو. متوسط ​​الفوز / التعليق للدراجات المضاعفة المزدوجة يتراوح بين 21٪ و 30٪ ، أكثر بكثير من حافة المنزل البالغة 5.26٪. هذا يعكس حقيقة أن اللاعب دائمًا يعيد نفس الأموال. يعني الاحتفاظ بـ 23.6٪ ، على سبيل المثال ، أن اللاعب يراهن في المتوسط ​​خمس مرات على المبلغ الذي أحضره إلى الطاولة ، حيث أن 23.6٪ تقابل 100٪ تقريبًا – (100٪ – 5) ، 26٪) 5. على سبيل المثال ، من غير المرجح أن يفقد اللاعب 100 دولار الذي يكسب 10 دولارات حمراء (لديه فرصة 50/50 للفوز) كل أمواله بعد 10 رهانات فقط ، وعلى الأرجح سيستمر. تراهن حتى يخسر كل أمواله أو يقرر الرحيل. اللاعب الذي يراهن على 10 دولارات على رقم واحد (مع فرصة 1/38 فقط للفوز) مع رصيد 100 دولار ، من المرجح أن يخسر كل أمواله بعد 10 رهانات فقط. في قاعات القمار الحدودية ، حدد المنزل أرجوحة طاولة الروليت إلى 27 إلى 1. وهذا يعني أنه إذا راهنت بدولار واحد ، فستحصل على 27 دولارًا وسيحتفظ المنزل بدولارك الأصلي. معظم احتمالات روليت كازينو اليوم قانونية ويجب أن تكون 34 إلى 1 أو 35 إلى 1. وهذا يعني أن المنزل سيدفع لك 34 دولارًا أو 35 دولارًا ويمكنك الاحتفاظ برهانك الأصلي 1 دولارًا.